حول هذا التخصص التخصص في دراسة استقصائية أجريت عام 2018 على الشركات ، وجدت Buffer أن 29٪ فقط لديهم برامج تس...
حول هذا التخصص
![]() |
التخصص |
تم إنشاء هذا التخصص في عام 2014، ويتم تحديثه كل ثلاثة أشهر لضمان حصولك على أحدث التدريبات. تم تصميم تخصص التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق هدفين. فهو يوفر لك أدوات التحليل الاجتماعي والتدريب لمساعدتك على أن تصبح مؤثرا على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تمنحك الدورة المعرفة والموارد اللازمة لبناء استراتيجية تسويق كاملة على وسائل التواصل الاجتماعي - من رؤى المستهلك إلى مقاييس التبرير النهائي. في كل دورة، سوف تتلقى أيضا مجموعات أدوات خاصة مع معلومات في الوقت المناسب & عند دفع ثمن كابستون، تتلقى مجموعة أدوات تخطيط السوق.
كيف يعمل التخصص
أخذ الدورات
تخصص كورسيرا هو سلسلة من الدورات التي تساعدك على إتقان مهارة. للبدء، قم بالتسجيل في التخصص مباشرة، أو راجع المقررات الدراسية واختر المقرر الذي تريد البدء به. عند الاشتراك في مقرر دراسي يعد جزءا من تخصص، يتم الاشتراك تلقائيا في التخصص الكامل. لا بأس من إكمال دورة واحدة فقط — يمكنك إيقاف التعلم مؤقتا أو إنهاء اشتراكك في أي وقت. تفضل بزيارة لوحة معلومات المتعلم لتتبع تسجيل المقرر الدراسي والتقدم الذي أحرزته.
مشروع التدريب العملي
كل تخصص يتضمن مشروع عملي. ستحتاج إلى الانتهاء من المشروع بنجاح لإكمال التخصص والحصول على الشهادة. إذا تضمن التخصص دورة دراسية منفصلة للمشروع العملي، فستحتاج إلى إنهاء كل دورة من المقررات الأخرى قبل أن تتمكن من بدء العمل بها.
الحصول على شهادة
عند الانتهاء من كل دورة وإكمال المشروع العملي، ستحصل على شهادة يمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل المحتملين وشبكتك المهنية.مشروع التدريب العملي
كل تخصص يتضمن مشروع عملي. ستحتاج إلى الانتهاء من المشروع بنجاح لإكمال التخصص والحصول على الشهادة. إذا تضمن التخصص دورة دراسية منفصلة للمشروع العملي، فستحتاج إلى إنهاء كل دورة من المقررات الأخرى قبل أن تتمكن من بدء العمل بها.
ليست هناك تعليقات